الجزء التاسع
فيصل وهو رافع حواجبه: نعم
نجلاء:لو سمحت ...انا ماحب احد ينوم معي
فيصل:ايوه يعني...
نجلاء:مدري...بس لاتنوم معي..
فيصل:انا بنوم هنا وياشر على السرير انت ماتبين كيفك
نجلاء بترجي: فيصل الله يخليك
فيصل: ماراح اسوي لك شي ماني بعبع
نجلاء:مابيك تنوم معي ...يعني مابيك
فيصل سرح وجلس يكلم نفسه انا الحين وشلون افهمها ..هذي اقولها يمين تجي يسار ...الى متى يعني يا نجلاء....احسن شي اقوم انام في الغرفه الثانيه وشوف وش نهايتهامعك حرام مانامت من وصلنا ...فيصل قام بدون مايقول لنجلاء ولا كلمه....
نجلاء:فيصل لو سمحت سكر الباب ولا تدخل على اذا نمت..
فيصل خلاص ماقدر يضغط على نفسه اكثر من كذا:اوامر ثانيه يا ست نجلاء اشتغل عندك انا...انا زوجك حبيت اذكرك اذا انت ناسيه...
نجلاء:..........................
فيصل وهويصارخ:ردي ليه ساكته...انا زوجك تسمعين زوجك
نجلاء:زوجي بس لاتصارخ...ماحب احد يصارخ علي
فيصل:ماحب ماحب مره ثانيه عطيني قائمه بالاشياء اللي تحبينها واللي ما تحبينها اوكيه...
وطلع وهو معصب وسكرالباب بقوه ...
نجلاء خلاص ماقدرت .....تقاوم النوم اكثر من كذا اول ماطلع فيصل على طول بدلت ملابسها واستسلمت للنوم بدون ماتعطي نفسها فرصه تفكر في كلام فيصل او الموقف ككل......
******************************
وفي بيت ابو راشد
مشاري:ياهلا والله اسفرت وانورت مابغيت تجينا....
فواز:هلا فيك....
مشاري:هلا والله ....هلا بولد عمي ....هلا بالغالي ولد الغالي....
فواز وهويضحك:الله يسلمك اخجلتم تواضعنا....
مشاري:هههههههههههه...الا والله انت وش جابك...
فواز:ههههههههه....ايه هذا مشاري اللي اعرفه
ويدخل عليهم مشعل...
مشعل: اوه .....فواز عندنا
فواز:ليه ماتبيني ودك اطلع
مشعل وهويبتسم:اعوذ بالله انت ومشاري كل شي تفسرونه على كيفكم..
مشاري:لحظه...لحظه ..لحظه...وين رايح على ذا الكشخه..
مشعل:والله عاد لين جيت وسئلتك وين تروح وين تجي تعال اسالني..
فوازبخبث:لا جد...جد اعترف...وين بتروح...
مشاري:يله..بسرعه اعترف..
مشعل:يالله تحقيق هو.....اقول دام ذا حالكم فمان الله..
مشاري: تعال .. لاتتهرب
مشعل ولا كانه سمع شى .. طلع وخلاهم
فواز: الاعلى فكره مشعل كم عمره..
مشاري:والله بالضبط ..مادري ..بس تقريبا 27 او 28...
فوازبخبث:وش عنده ماتزوج...
مشاري:والله مادري بس اكثر موضوع اسمعه في هالبيت هو زواج مشعل...
فواز:تتوقع يحب...
مشاري:اممممممممم....منهي..منهي..من تكونين....من تكونين...تصدق مادري منهي تعيسه الحظ....
فواز:تتوقع تحبه..
مشاري:.................
فواز:اجل ذا الكشخه رايح يشوفها...
مشاري:اكيد رايح يشوفها..
فواز:اقول ماتلاحظ اننا كذبنا الكذبه وصدقناها ههههههههه
مشاري:ههههههههههه
فواز:تصدق عاد نعرف نطلع اشاعات....
مشاري:ايه صدق مادريت..
فواز:وشو...
مشاري:نادي الاتحاد معاد صار عنده جمهور...
فواز ببرود:ليه ..
مشاري:مسكوهم الجوازت مامعهم اقامه..
فواز:هههههههههههههه والله وتعرف تنكت....
****************
وفي ايطاليا وبتحديد روما .. وفي ثاني يوم لفيصل ونجلاء في الصباح ...
وبعد اللي صار امس .. نجلاء ماعطت الموضوع اي اهميه بنسبه لها .. عكس فيصل اللي كان متضايق من تصرفها معه.. فحاول يبين لنجلاء انه زعلان منها.. بس نجلاء تعمدت تبين لفيصل انها ماهي منتبهه .. لانه تعتقد انها ماسوت شى يستحق زعله..
وهذا الشى نرفز فيصل .. لاحساسه انه شى هامشي في حياتها وجوده وعدمه واحد..
ورضاه وزعله مانقلاق معها ...
نجلاء: ليه ساكت؟؟
فيصل:ليش بعد ماتحبين احد يجلس معك ساكت..
فيصل: كيفك شى راجع لك .. تكلمت او سكت ماتفرق.. بس حبيت ابين لك اني جايعه..
تنرفز فيصل من ردها وجلس يطالعها من فوق لتحت نظرات تتفحص كل جزء في
جسمها...
نجلاء خلاص ماتقدر اكثر من كدا نظراته لها تحس انها تحرقها .. تمنت انها تكون اقوى من كذا وتصرخ في وجهه.. وتعاتبه على نظراته لها .. بس كل اللي قدرت تسويه انها نزلت راسها هروب من نظراته لها اللي مالقت لها تفسير..
فيصل: وش تبين بسرعه..
نجلاء:شكرا..
فيصل:يعني
نجلاء:مابي
فيصل:المسئله عناد..يعني
نجلاء: ...........
فيصل وهو منفعل: ترى مليت يانجلاء .. مليت
نجلاء ماتقدر تستحمل اكثر من كذا تحس انها اذا جلست اكثر معه راح تنهار قدامه
وتجلس تصيح وهذا الشى اللي ماتبيه يصير..ولكذا قامت بسرعه.. بس فيصل ماعطاها مجال تبتعد كثير..ومسكها بقوه مع يدها وخلها مواجهته وظلت واقفه مكانها
فيصل وهو يصارخ: انا لما اكلمك لاتتركيني وتروحين انا ما اكلم نفسي..
نجلاء ماانتبهت لولا كلمه قالها فيصل .. كانت مصدومه منه ووشلون يسوي كذا معها
كانت مصدومه وماهي ماتوقعه الشى اللي كان يصير..
فيصل: ردي ليه ساكته ذبحتيتحني يانجلا.. ذبحتيني
نجلا: اتـ ركـ ني...
فيصل ولا كانه سمع شى ..
نجلاء بانكسار:انا وش سويت لك علشان تعاملني كذا..
جلس فيصل يتاملها ورحمها تنرفز حس انه مخنوق وانه كاره نفسه وكاره الانسانه اللي حطته في هالموقف... فيصل ترك نجلاءمكانها وجاء بيطلع وقبل مايطلع التفت على نجلاء وقال وهو يحاول يكون هادى ويتمالك نفسه:نجلاء انا الحين بطلع شوي وارجع...طلع وتركها مصدومه اول يوم في زواجها تجيها مكالمه تقولها زوجك مغصوب عليك ويحب غيرك ..والحين مابعد كملت معه يومين وجالس يعاملها بطريقه مافكرت مجرد تفكير ان فيه احد ممكن يعملها بالاسلوب ويكلمها كذا......
امافيصل طلع وماهو عارف وين يروح حس ان الدنيا صغيره ..جلس يمشي يمشي ولفت نظره حديقه صغيره كانت تقريبا شبه فاضيه دخل فيصل فيها وجلس في احد الكراسي جلس يتامل كل شي في الحديقه اعجبه الهدوء والسكينه اللي فيها حس انه مكان مناسب يجلس فيه لوحده ويجمع افكاره جلس يفكر في نجلاء وتصرفتها كان مهو عارف يلقى تفسير لبرودها ومحاوله تجنبها له انتبه لساعه يالله لي هنا ساعتين وشلون مرء الوقت بسرعه حس براحه كبيره قرر يرجع يراضي نجلاء وبرر تصرفتها ان الوضع جديد عليها وماهي قادره تتاقلم.. وهي متعلقه باهلها .. وانه تسرع بالحكم عليها
وقرر يحاول قد مايقدر .. يقرب نجلاء منه ويفهمها وتفهمه ..
فيصل ابتسم اول ماشاف الرقم وبدون تفكير رد
فيصل:هلا والله... هلا بهاصوت..
ابوفهد:هلا فيك.. هلا باللي لقاء احبابه.. ونسانا
فيصل يبتسم:مافيه احد يقدر يخليني انساك..
ابوفهد:الاوش اخبارك وش اخبار نجلاء..
فيصل:بخير انت بشرني عنك وعن امي..
ابوفهد: بخير كلنا بخير..
فيصل:الايبه حبيت اذكرك لاتنسا موعدك بكره العصر.. بكلم فواز اوفهد ان يرحون معك..
ابوفهد:معليك ..مني لاتشيل همي..
فيصل:اذا مااشيل همك من اشيل همه اجل
ابوفهد:الا يافيصل نجلاء عندك ابي اكلمها
فيصل تفاجاء من سؤال ابوه وماعرف وش يقول وكيف يبرر عدم وجود نجلاء معه
ابوفهد:فيصل وينك يابوي..
فيصل: معك ..معك .. بس نجلاء في الحمام
ابوفهد:اجل مااطول عليك ..سلملي عليها ..فمان الله
فيصل:فمان الكريم
سكر فيصل من ابوه وهو حاس انه مرتاح شوي .. وتفاجاء لما شاف ساعته
يالله وشلون مر الوقت بها السرعه..
جلس يفكر يرجع الحين اوينتظر شوي..
واخير بعد طول تفكير قرر يرجع ويحط النقط على الحروف
وطول الطريق وهو يفكر في نجلاء وفي ورده فعلها .. افكار كثيره كانت تدور في راسه.. ووقف عند الباب اخد نفس كان يحاول
يستجمع قواه دخل....وهويحاول يكون طبيعي دخل وشافته نجلاء بكل برود الدنيا جالسه تطالع التلفزيون .....
فيصل:السلام عليكم
نجلاءببرود مصطنع:وعليكم السلام
جلسوافتره صمت نجلاء كانت تقلب القنوات من غير هدف ...
فيصل: نجلاء
نجلاء: نعم
فيصل: لازم نحط حد لشى اللي قاعد يصير..
نجلاء :ليه .. احد قالك ان فيه شى غلط علشان تحط حد له
عرف فيصل انه ماراح يوصل معها لاي نتيجه فقرر يسكر الموضوع ويفتحه في وقت ثاني .. وعاد الصمت بينهم .. فيصل حب انه ينرفزها يمكن تحس شوي فيه...
فيصل:اوف ليه غيرتي.. شفتي القمر تو
نجلاء من غير نفس:معجبتك...
فيصل:اقولك قمر تقولين اعجبتك...
نجلاء:...............
فيصل:يالله حطيها بسرعه...
نجلاء خلاص ماتقدر اكثر من كذا رمت الرموت عليه وهي معصبه امسك حط اللي تبي.....شوفها زين قمر يافيصل قمر...
دخلت غرفتها وخبطت الباب رمت نفسها على السرير وجلست تصيح ....ماحترم وجودي معه من زينها وع ماعندك نظر يافيصل بس انا اوريك يافيصل من القمر والله وخذت شور سريع وبدلت ملابسها وحطت مكياج خفيف ......
امافيصل حس بغباءه الجو كان متوتر بينه وبينها بدل مايهدي الوضع زاده ههههههههه
والله شي اكتشاف جديد تغارين يانجلاء....
*********************
فيصل وهو رافع حواجبه: نعم
نجلاء:لو سمحت ...انا ماحب احد ينوم معي
فيصل:ايوه يعني...
نجلاء:مدري...بس لاتنوم معي..
فيصل:انا بنوم هنا وياشر على السرير انت ماتبين كيفك
نجلاء بترجي: فيصل الله يخليك
فيصل: ماراح اسوي لك شي ماني بعبع
نجلاء:مابيك تنوم معي ...يعني مابيك
فيصل سرح وجلس يكلم نفسه انا الحين وشلون افهمها ..هذي اقولها يمين تجي يسار ...الى متى يعني يا نجلاء....احسن شي اقوم انام في الغرفه الثانيه وشوف وش نهايتهامعك حرام مانامت من وصلنا ...فيصل قام بدون مايقول لنجلاء ولا كلمه....
نجلاء:فيصل لو سمحت سكر الباب ولا تدخل على اذا نمت..
فيصل خلاص ماقدر يضغط على نفسه اكثر من كذا:اوامر ثانيه يا ست نجلاء اشتغل عندك انا...انا زوجك حبيت اذكرك اذا انت ناسيه...
نجلاء:..........................
فيصل وهويصارخ:ردي ليه ساكته...انا زوجك تسمعين زوجك
نجلاء:زوجي بس لاتصارخ...ماحب احد يصارخ علي
فيصل:ماحب ماحب مره ثانيه عطيني قائمه بالاشياء اللي تحبينها واللي ما تحبينها اوكيه...
وطلع وهو معصب وسكرالباب بقوه ...
نجلاء خلاص ماقدرت .....تقاوم النوم اكثر من كذا اول ماطلع فيصل على طول بدلت ملابسها واستسلمت للنوم بدون ماتعطي نفسها فرصه تفكر في كلام فيصل او الموقف ككل......
******************************
وفي بيت ابو راشد
مشاري:ياهلا والله اسفرت وانورت مابغيت تجينا....
فواز:هلا فيك....
مشاري:هلا والله ....هلا بولد عمي ....هلا بالغالي ولد الغالي....
فواز وهويضحك:الله يسلمك اخجلتم تواضعنا....
مشاري:هههههههههههه...الا والله انت وش جابك...
فواز:ههههههههه....ايه هذا مشاري اللي اعرفه
ويدخل عليهم مشعل...
مشعل: اوه .....فواز عندنا
فواز:ليه ماتبيني ودك اطلع
مشعل وهويبتسم:اعوذ بالله انت ومشاري كل شي تفسرونه على كيفكم..
مشاري:لحظه...لحظه ..لحظه...وين رايح على ذا الكشخه..
مشعل:والله عاد لين جيت وسئلتك وين تروح وين تجي تعال اسالني..
فوازبخبث:لا جد...جد اعترف...وين بتروح...
مشاري:يله..بسرعه اعترف..
مشعل:يالله تحقيق هو.....اقول دام ذا حالكم فمان الله..
مشاري: تعال .. لاتتهرب
مشعل ولا كانه سمع شى .. طلع وخلاهم
فواز: الاعلى فكره مشعل كم عمره..
مشاري:والله بالضبط ..مادري ..بس تقريبا 27 او 28...
فوازبخبث:وش عنده ماتزوج...
مشاري:والله مادري بس اكثر موضوع اسمعه في هالبيت هو زواج مشعل...
فواز:تتوقع يحب...
مشاري:اممممممممم....منهي..منهي..من تكونين....من تكونين...تصدق مادري منهي تعيسه الحظ....
فواز:تتوقع تحبه..
مشاري:.................
فواز:اجل ذا الكشخه رايح يشوفها...
مشاري:اكيد رايح يشوفها..
فواز:اقول ماتلاحظ اننا كذبنا الكذبه وصدقناها ههههههههه
مشاري:ههههههههههه
فواز:تصدق عاد نعرف نطلع اشاعات....
مشاري:ايه صدق مادريت..
فواز:وشو...
مشاري:نادي الاتحاد معاد صار عنده جمهور...
فواز ببرود:ليه ..
مشاري:مسكوهم الجوازت مامعهم اقامه..
فواز:هههههههههههههه والله وتعرف تنكت....
****************
وفي ايطاليا وبتحديد روما .. وفي ثاني يوم لفيصل ونجلاء في الصباح ...
وبعد اللي صار امس .. نجلاء ماعطت الموضوع اي اهميه بنسبه لها .. عكس فيصل اللي كان متضايق من تصرفها معه.. فحاول يبين لنجلاء انه زعلان منها.. بس نجلاء تعمدت تبين لفيصل انها ماهي منتبهه .. لانه تعتقد انها ماسوت شى يستحق زعله..
وهذا الشى نرفز فيصل .. لاحساسه انه شى هامشي في حياتها وجوده وعدمه واحد..
ورضاه وزعله مانقلاق معها ...
نجلاء: ليه ساكت؟؟
فيصل:ليش بعد ماتحبين احد يجلس معك ساكت..
فيصل: كيفك شى راجع لك .. تكلمت او سكت ماتفرق.. بس حبيت ابين لك اني جايعه..
تنرفز فيصل من ردها وجلس يطالعها من فوق لتحت نظرات تتفحص كل جزء في
جسمها...
نجلاء خلاص ماتقدر اكثر من كدا نظراته لها تحس انها تحرقها .. تمنت انها تكون اقوى من كذا وتصرخ في وجهه.. وتعاتبه على نظراته لها .. بس كل اللي قدرت تسويه انها نزلت راسها هروب من نظراته لها اللي مالقت لها تفسير..
فيصل: وش تبين بسرعه..
نجلاء:شكرا..
فيصل:يعني
نجلاء:مابي
فيصل:المسئله عناد..يعني
نجلاء: ...........
فيصل وهو منفعل: ترى مليت يانجلاء .. مليت
نجلاء ماتقدر تستحمل اكثر من كذا تحس انها اذا جلست اكثر معه راح تنهار قدامه
وتجلس تصيح وهذا الشى اللي ماتبيه يصير..ولكذا قامت بسرعه.. بس فيصل ماعطاها مجال تبتعد كثير..ومسكها بقوه مع يدها وخلها مواجهته وظلت واقفه مكانها
فيصل وهو يصارخ: انا لما اكلمك لاتتركيني وتروحين انا ما اكلم نفسي..
نجلاء ماانتبهت لولا كلمه قالها فيصل .. كانت مصدومه منه ووشلون يسوي كذا معها
كانت مصدومه وماهي ماتوقعه الشى اللي كان يصير..
فيصل: ردي ليه ساكته ذبحتيتحني يانجلا.. ذبحتيني
نجلا: اتـ ركـ ني...
فيصل ولا كانه سمع شى ..
نجلاء بانكسار:انا وش سويت لك علشان تعاملني كذا..
جلس فيصل يتاملها ورحمها تنرفز حس انه مخنوق وانه كاره نفسه وكاره الانسانه اللي حطته في هالموقف... فيصل ترك نجلاءمكانها وجاء بيطلع وقبل مايطلع التفت على نجلاء وقال وهو يحاول يكون هادى ويتمالك نفسه:نجلاء انا الحين بطلع شوي وارجع...طلع وتركها مصدومه اول يوم في زواجها تجيها مكالمه تقولها زوجك مغصوب عليك ويحب غيرك ..والحين مابعد كملت معه يومين وجالس يعاملها بطريقه مافكرت مجرد تفكير ان فيه احد ممكن يعملها بالاسلوب ويكلمها كذا......
امافيصل طلع وماهو عارف وين يروح حس ان الدنيا صغيره ..جلس يمشي يمشي ولفت نظره حديقه صغيره كانت تقريبا شبه فاضيه دخل فيصل فيها وجلس في احد الكراسي جلس يتامل كل شي في الحديقه اعجبه الهدوء والسكينه اللي فيها حس انه مكان مناسب يجلس فيه لوحده ويجمع افكاره جلس يفكر في نجلاء وتصرفتها كان مهو عارف يلقى تفسير لبرودها ومحاوله تجنبها له انتبه لساعه يالله لي هنا ساعتين وشلون مرء الوقت بسرعه حس براحه كبيره قرر يرجع يراضي نجلاء وبرر تصرفتها ان الوضع جديد عليها وماهي قادره تتاقلم.. وهي متعلقه باهلها .. وانه تسرع بالحكم عليها
وقرر يحاول قد مايقدر .. يقرب نجلاء منه ويفهمها وتفهمه ..
فيصل ابتسم اول ماشاف الرقم وبدون تفكير رد
فيصل:هلا والله... هلا بهاصوت..
ابوفهد:هلا فيك.. هلا باللي لقاء احبابه.. ونسانا
فيصل يبتسم:مافيه احد يقدر يخليني انساك..
ابوفهد:الاوش اخبارك وش اخبار نجلاء..
فيصل:بخير انت بشرني عنك وعن امي..
ابوفهد: بخير كلنا بخير..
فيصل:الايبه حبيت اذكرك لاتنسا موعدك بكره العصر.. بكلم فواز اوفهد ان يرحون معك..
ابوفهد:معليك ..مني لاتشيل همي..
فيصل:اذا مااشيل همك من اشيل همه اجل
ابوفهد:الا يافيصل نجلاء عندك ابي اكلمها
فيصل تفاجاء من سؤال ابوه وماعرف وش يقول وكيف يبرر عدم وجود نجلاء معه
ابوفهد:فيصل وينك يابوي..
فيصل: معك ..معك .. بس نجلاء في الحمام
ابوفهد:اجل مااطول عليك ..سلملي عليها ..فمان الله
فيصل:فمان الكريم
سكر فيصل من ابوه وهو حاس انه مرتاح شوي .. وتفاجاء لما شاف ساعته
يالله وشلون مر الوقت بها السرعه..
جلس يفكر يرجع الحين اوينتظر شوي..
واخير بعد طول تفكير قرر يرجع ويحط النقط على الحروف
وطول الطريق وهو يفكر في نجلاء وفي ورده فعلها .. افكار كثيره كانت تدور في راسه.. ووقف عند الباب اخد نفس كان يحاول
يستجمع قواه دخل....وهويحاول يكون طبيعي دخل وشافته نجلاء بكل برود الدنيا جالسه تطالع التلفزيون .....
فيصل:السلام عليكم
نجلاءببرود مصطنع:وعليكم السلام
جلسوافتره صمت نجلاء كانت تقلب القنوات من غير هدف ...
فيصل: نجلاء
نجلاء: نعم
فيصل: لازم نحط حد لشى اللي قاعد يصير..
نجلاء :ليه .. احد قالك ان فيه شى غلط علشان تحط حد له
عرف فيصل انه ماراح يوصل معها لاي نتيجه فقرر يسكر الموضوع ويفتحه في وقت ثاني .. وعاد الصمت بينهم .. فيصل حب انه ينرفزها يمكن تحس شوي فيه...
فيصل:اوف ليه غيرتي.. شفتي القمر تو
نجلاء من غير نفس:معجبتك...
فيصل:اقولك قمر تقولين اعجبتك...
نجلاء:...............
فيصل:يالله حطيها بسرعه...
نجلاء خلاص ماتقدر اكثر من كذا رمت الرموت عليه وهي معصبه امسك حط اللي تبي.....شوفها زين قمر يافيصل قمر...
دخلت غرفتها وخبطت الباب رمت نفسها على السرير وجلست تصيح ....ماحترم وجودي معه من زينها وع ماعندك نظر يافيصل بس انا اوريك يافيصل من القمر والله وخذت شور سريع وبدلت ملابسها وحطت مكياج خفيف ......
امافيصل حس بغباءه الجو كان متوتر بينه وبينها بدل مايهدي الوضع زاده ههههههههه
والله شي اكتشاف جديد تغارين يانجلاء....
*********************